الموجز المحلي

مبادرة بيئية لتكوين الشباب بمراكش

تنظم جمعية النجاح للتنمية السوسيو الثقافية والاجتماعية والبيئية بمدينة مراكش، يومي 25 و26 يونيو الجاري، مبادرة شبابية تروم حماية البيئة وتوعية الناشئة.

وتأتي هذه الفعالية، المنظمة بمناسبة أيام عاشوراء. تماشياً مع الأنشطة المواطنة التي تسعى إلى الرقي بالوعي البيئي في فضاءات المدينة الحمراء.

وتهدف الجمعية من خلال تنظيم هذه الأيام التوعوية التكوينية، لتنمية قدرات الشباب في المجال البيئي، حيث تركز المحاور على آليات الحفاظ على الفضاءات الخضراء وتأهيلها.

واختار المنظمون مقبرة باب أغمات بسيدي يوسف بن علي الشمالية بمراكش مكاناً لتنفيذ هذه الأنشطة الميدانية والتوعوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى